سباليتي يشيد بمستوى مدافعه ويؤكد قوة برشلونة في عدم وجود ميسي

article image

أشاد الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر، بمدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، الذي قدم أداءً رائعًا أمام برشلونة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

أخبار الكرة العالمية.. سباليتي يشيد مستوى مدافعه

وأبرزت صحيفة «سبورت» تصريحات سباليتي، قائلًا: "إذا كنت في برشلونة، فسوف أدفع 120 مليونًا للحصول على سكرينيار، و20 مليونًا كمكافأة".

 

وتابع: "أما لو كنت في ريال مدريد، فسأدفع 140 مليونًا للحصول عليه و40 مليون مكافأة، هذا ما أفكر به حول سكرينيار، خاصة بعد أدائه الذي قدمه أمام الفريق الكتالوني".

 

وتعليقًا على التعادل الإيجابي، قال سباليتي: "كانت لدينا شخصية على المستوى الذهني، ففي البداية لعبنا بعاطفة، وجعلونا نرى أنهم متفوقين علينا، لكننا كنا نريد المنافسة والقتال حتى آخر ثانية".

 

وعن غياب ليونيل ميسي بسبب إصابته، أفاد: "إنه لاعب استثنائي، ولكن حتى بدونه برشلونة فريق رائع، خاصة في الاستحواذ على كرة القدم".

 

وأتم: "حزين لإصابته، أتمنى تعافيه بشكل سريع، ولا أرغب في إصابة أي لاعب آخر، لكنني أفضل اللعب مع برشلونة دون تواجد ميسي".