هولندا في مواجهة صعبة أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

article image

يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولي ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم أيضًا منتخب ألمانيا.

 

هولندا في مواجهة صعبة أمام بطل العالم

وكان المنتخب الفرنسي قد وقع في فخ التعادل السلبي مع نظيره الألماني، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى، فيما يستهل المنتخب الهولندي مشواره في البطولة.

 

ويسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز أمام هولندا، وتعويض الأداء المتواضع الذي ظهر عليه أمام ألمانيا في المباراة الماضية، إذ لم يُشكل الثلاثي الهجومي المُتمثل في أنطوان جريزمان، كيليان مبابي وأوليفيه جيرو، أي تهديد على مرمى الماكينات كما هو المعتاد.

 

ويواصل المنتخب الفرنسي، المتوّج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، افتقاده لجهود القائد هوجو لوريس وستيف مانداندا، ثنائي حراسة المرمى؛ بسبب الإصابة.

 

فى المقابل، يرغب منتخب هولندا في استعادة الأمجاد والانتصار على فرنسا، خاصة بعدما غاب المنتخب عن المشاركة في مونديال روسيا، بعد فشله فى إجتياز التصفيات.

 

يذكر أن المنتخب الهولندي قد تغلّب على بيرو بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، بفضل ثنائية ديباي.