بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي في الكأس الدولية للأبطال

article image

يلتقي اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فريقي أرسنال وتشيلسي، ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

 

ومن المنتظر أن تذاع مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر على قناة "بي إن سبورتس" المشفرة والناقلة بشكل حصري لتلك البطولة.

 

وانضم الثنائي لوكاس توريرا، وستيفان ليشتشتاينر، إلى تدريبات فريقهما الجديد أرسنال، بعد انتهاء العطلة التي حصلا عليها، إثر المشاركة في المونديال.

 


ونشر الموقع الإلكتروني لأرسنال، صورًا لتوريرا، وليشتشتاينر، وهما يجريان تمارين القدرة البدنية، مع بقية أعضاء الفريق في لندن، قبل أن ينضما للتمارين الرئيسية، الثلاثاء

 

 

يلتقي نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بنظيره تشيلسي على ملعب "أفيفا" بجمهورية آيرلندا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، استعدادًا لبدء الموسم الجديد.

 

مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر

 

يستعد أرسنال بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري، لمواجهة تشيلسي، مساء الأربعاء، ضمن استعداداته المتواصلة لانطلاق الموسم الجدي، علما بأنه سيختم تحضيراته بلقاء لاتسيو، السبت.

 

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن إدارة أرسنال  تريد ضم الجناح الفرنسي، عثمان ديمبلي، من برشلونة، مقابل حصول الفريق الكتالوني على لاعب الوسط الويلزي، آرون رامسي.



ورغم أن أوناي إيمري، مدرب أرسنال، أكد أكثر من مرة، أن الفريق أكمل تعاقداته هذا الصيف، إلا أن أنباء تتردد عن رغبته في تعزيز صفوف الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات في إنجلترا.

 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسى

 

تصدر نادي تشيلسي، قائمة الأندية المكروهة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب دراسة نشرت من صحيفة "ميرور" البريطانية.



وأشارت الدراسة التي أجرتها صحيفة ميرور البريطانية، إلى أن البلوز جاء على رأس اللائحة، بعدما سؤال مشجّعي فرق البريميرليج، عن مشاعرهم حيال الأندية الأخرى في المسابقة.

 


وحصل تشيلسي على نسبة كراهية بين المشجّعين بلغت 68.7%، مقابل 68.1% لمانشستر يونايتد الذي حل ثانيا.

 

 

مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسى في الكأس الدولية للأبطال

 

ويسعى تشيلسي للعودة إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية الموسم المقبل، بعدما حل بالمركز الثاني في البريميرليج خلال العام الماضي.

 

ولم يستطع تشيلسي حصد اللقب من مانشستر سيتي الذي حصل عليه بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا.

 

ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في ظل سعي كل ناد للاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

 

مباراة أرسنال وتشيلسى بث مباشر

 

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، إذ لعب الجانرز مباراتين وديتين في تلك البطولة، خسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة، ثم فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي بخماسية.

 


في المقابل، خاض البلوز مباراة أمام إنتر الإيطالي، ولكن حسمتها ضربات الترجيح لصالح الفريق اللندني بنتيجة 5-4.

 

مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بدون تقطيع من هنا