بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال 15-6-2018 في كأس العالم

article image

تشتعل المتعة والإثارة اليوم الجمعة 15-6-2018 في أول أيام عيد الفطر المبارك في مونديال روسيا 2018 في المباراة التي ستجمع بين منتخبي إسبانيا والبرتغال ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم " بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال "

 

مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب فيشت الأولمبي " بث مباشر إسبانيا والبرتغال ".

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للجماهير خاصة وأن كل منتخب يمتلك العديد من الأسماء الأبرز حاليًا في الملاعب مما سيجعل لمباراة إسبانيا والبرتغال أهمية كبيرة بالنسبة لكافة الجماهير في شتى أنحاء العالم.

 

 

ودائمًا ما تشهد مباريات إسبانيا والبرتغال صراعًا شرسًا بين الجماهير العاشقة لكرة القدم خاصة وأنها دائمًا ما تشهد على أهداف إلا المباراة التي جمعت بينهما في آخر مواجهة بأمم أوروبا 2016 انتهت بالتعادل السلبي وفاز فيها المنتخب الإسباني بركلات الجزاء " مباراة إسبانيا والبرتغال يوتيوب".

 

بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال

 

وشهدت الفترة الأخيرة زلزال كبير في المنتخب الإسباني حيث تم الإطاحة بالمدير الفني للماتادور لوبيتيجي من تدريب إسبانيا قبل مواجهة البرتغال ب 48 ساعة فقط. " مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال "

 

جاء ذلك بعدما قام لوبيتيجي بالتوقيع على عقود تدريب ريال مدريد خلفًا للفرنسي زيدان قبل ساعات قليلة من كأس العالم مما أثار غضب الاتحاد الإسباني الذي قرر إقالته في الفور.

 

 

بالصور .. لوبيتجي يغادر روسيا بعد إقالته من تدريب إسبانيا

 

 

وعلى الفور اختار الاتحاد الإسباني فيرناندو هييرو  لقيادة الماتادور في مونديال روسيا 2018 خلفًا للوبيتيجي خاصة وأنه كان قريبًا من امنتخب طوال الفترة الماضية " يلا شووت مباراة إسبانيا والبرتغال ".

 

ومن جانبه أكد هيرو فور توليه المهمة أن الأمر في غاية الصعوبة فليس من السهل تغيير تحضير سنتين خلال يومين مشددًا على صعوبة الأمر والتحدي الذي اختاره.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال

 

وأوضح هيرو أنه كان من الممكن أن يرفض الأمر ولا يضع نفسه في موضع المسئولية إلا أنه اختار بشجاعة التواجد خاصة وأنه كان قريب من المنتخب بتوليه منصب المدير الرياضي " إسبانيا والبرتغال بث مباشر ".

 

وشدد هيرو خلال المؤتمر الصحفي على أن مباراة إسبانيا والبرتغال ستكون الانطلاقة في كأس العالم واعدًا الجماهير بالفوز وتحقيق أحلامهم.

 

ويطمع المنتخب الإسباني في استعادة هيبته من جديد خاصة بعد إقصائه مبكرًا من نسخة المونديال الأخير التي دخل السباق عليها وهو حامل لقب 2010 " مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال ".

 

ويمتلك منتخب إسبانيا العديد من الأسماء القوية التي قد تمنح المنتخب الاستقرار وتجاوز الكبوة أمثال راموس وإيسكو وودي خيا وإنيستا وبوسكيتس وديفيد سيلفا وأسينسيو وديجو كوستا " مشاهدة بث مباشر إسبانيا والبرتغال ".

 

راموس يعلق على إقالة لوبيتيجي ويرفع راية إسبانيا فوق الجميع

 

 

مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر

 

في المقابل يدخل منتخب البرتغال مباراته أمام إسبانيا أكثر استقرارًا وبمعنويات عالية خاصة وأنه بطل النسخة الأخيرة من بطولة اليورو 2016.

 

 

ويسعى المنتخب البرتغالي بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في استغلال حالة الارتباك والاهتزاز الإداري التي يمر بها منتخب إسبانيا من أجل خطف نقاط المباراة " مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر "

 

ويطمع المنتخب البرتغالي في تحقي الثلاث نقاط والاقتراب من التأهل لدور الـ16 من مجموعة الموت في كأس العالم خاصة وأنها تضم بجوار منافسه إسبانيا منتخب المغرب وإيران وكل منهم له طموحة في التأهل ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الأمر الذي سيجعل كل المباريات صعبة ومرهقة " مشاهدة مباراة إسبانيا ".

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة إسبانيا والبرتغال اليوم الجمعة في كأس العالم صراعًا كبيرًا بينهما وإثارة وأهداف من أجل الفوز بالثلاث نقاط الأهم في مشوارهما في البطولة بث مباشر.

 

لمشاهدة المباراة التي ستجمع بين إسبانيا والبرتغال اضغط هنا

رابط آخر لمتابعة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر

 

 

مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر في تمام الثامنة مساءً بث مباشر مباراة اسبانيا ومشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال في كأس العالم على قنوات بي إن سبورت yalla shoot  يلا شووت مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر كورة لايف إسبانيا والبرتغال اتفرج على مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر بدون تقطيع مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبرتغال بدون تقطيع " بث مباشر يوتيوب "