Share

رونالدو الظاهرة: "كريستيانو رائع لكن ميسي يضيف سحرًا لكرة القدم"

article image

أشاد المهاجم البرازيلي السابق رونالدو لويس نزاريو بالمستوى الفني الذي يتمتع به الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، ولكنه اعترف في الوقت نفسه أنه يشعر بميل أكبر لطريقة اللعب الخاصة بغريمه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

 

الظاهرة يوضح الفارق بين ميسي وكريستيانو



وقال رونالدو لويس نزاريو في مقابلة مع صحيفة "بيلد شبورت" الألمانية اليوم الأربعاء: "كريستيانو رونالد لاعب فريد بفضل أدائه الرائع وعقليته المذهلة التي تفكر في الفوز دائما".



وأضاف: "لكنني أعترف أن ليونيل ميسي يضيف سحرا أكبر لكرة القدم، إنه يخلق مواقف مفاجئة في الهجوم بفضل مراوغاته وأسلوبه المتكامل في كرة القدم".



وأشار النجم البرازيلي إلى أن كريستيانو رونالدو لاعبا يتمتع بالرصانة في اللعب وأنه لا يزال يلعب في أعلى المستويات رغم بلوغه الـ 33 من العمر.



وأضاف رونالدو قائلا: "الوقت سيحدد المكانة التي سيحظى بها في التاريخ، أفضل شيء حدث له هو الانتقال لريال مدريد، في مانشستر يونايتد سجل عددا مذهلا من الأهداف ولكنه في ريال مدريد أصبح أكثر تكاملا".



وفاز رونالدو مع البرازيل بلقب المونديال في عامي 1994 و2002، وسجل 15 هدفا طوال تاريخ مشاركاته في هذه البطولة.



وأكمل رنالدو قائلا: "ولكن في الحقيقة الفوز بالمونديال دائما ما يساعد على دخول التاريخ كلاعب كبير".



وتستهل البرتغال مشوارها في مونديال 2018 بروسيا أمام إسبانيا بعد غد الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.