بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 19-5-2018 في كأس الاتحاد الإنجليزي

article image

سيكون عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة الإنجليزية بشكل خاص على موعد اليوم السبت 19-5-2018 مع واحدة من مباريات القمة والصراعات والتي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في كأس الإتحاد

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ويمبلي ضمن منافسات نهائي الكأس.

 

ويدخل كل فريق المباراة حاشدًا أسلحته من أجل الفوز بالمباراة والتتويج باللقب على حساب الآخر.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة من جانب كل فريق خاصة وأنهما يطمعان بشدة في إنقاذ موسمهما من الضياع والحصول على لقب خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وتتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو للحفاظ على مكانته داخ مانشستر يونايتد وعدم الإطاحة به بمراضاة الجماهير بلقب الكأس على حساب تشيلسي.

 

ويبدو أن مورينيو سيستعيد أحد أهم أسلحته في المباراة بعدما أشارات العديد من التقارير إلى أن البلجيكي لوكاكو سيكون جاهز للمشاركة أمام تشيلسي بعد تخلصه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة وأبعدته عن الفريق.

 

ويعتبر لوكاكو اللاعب الأبرز في خط هجوم مانشستر يونايتد هذا الموسم، ليس فقط بسبب أهدافه الحاسمة، بل أيضا لما يقوم به من عمل جبّار في استخلاص الكرة والمشاركة في بناء الهجمات.

 

بث-مباشر-مانشستر-يونايتد-وتشيلسي

 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

وفي حال غياب لوكاكو، سيخسر يونايتد جزءًا مهمًا من قوته الهجومية، إلا أن مورينيو لديه البدائل القادرة على التعويض، مثل الفرنسي أنتوني مارسيال الذي أكد المدرب جاهزيته للقاء، والإنجليزي ماركوس راشفورد، ولا ننسى أيضا تواجد التشيلي أليكسيس سانشيز في التشكيلة الأساسية.

 

في المقابل يعلم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفمي لتشيلسي أهمية المباراة بالنسبة له ولجماهير الفريق.

 

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت مطالبة بعض الجماهير بإقالة كونتي من تدريب الفريق والتعاقد مع مدرب آخر خلال الفترة المقبلة بسبب تدهور نتائج الفريق معه وفشله في الحفاظ على لقب الدوري بالإضافة للخروج المبكر من دوري الأبطال.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

ويطمع كونتي في مصالحة الجماهير الغاضبة وإهدائهم لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لتجديد فرصه في الاستمرار مع البلوز الموسم المقبل وعدم التضحية به.

 

ويمتلك كونتي سلاحًا فتاكًا قبل المباراة وهو الهجوم من الطرفين بوجود ظهيرين يتمتعان بأدوار هجومية أكثر منها دفاعية، في ظل استعانة المدرب كونتي بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي.

 

على الناحية اليمنى، استعاد النيجيري فيكتور موسيس مستواه المعهود بعدما ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، فيما اختير الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو، ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الذي يتمتع بنزعة هجومية دونت اسمه في لائحة الهدافين في مناسبات عدة.

 

وهذا الأمر يتطلب من مانشستر يونايتد الحذر، خصوصا وأن ظهيريه أنطونيو فالنسيا وأشلي يانج ليسا في أفضل حالاتهما، ومن المتوقع أن يوعز مورينيو بضرورة التزامهما بالمواقع الخلفية، وترك المهام الهجومية للاعبي الوسط.

 

بث-مباشر-مانشستر-يونايتد-وتشيلسي

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر

 

وستكون المواجهة إعادة لنهائي 2007 حين توج تشيلسي باللقب بفوزه 1 - صفر، بهدف متأخر من نجم هجومه السابق ديدييه دروغبا، وبإشراف مدربه السابق البرتغالي مورينيو الذي يشرف على يونايتد حالياً، كما أحرز يونايتد مع نجمه الفرنسي اريك كانتونا لقب 1994 بفوز ساحق على تشيلسي 4 - صفر.

 

 ويخوض تشيلسي النهائي الثالث عشر في المسابقة ويونايتد للمرة العشرين، وتبادلا الفوز هذا الموسم في الدوري، تشيلسي ذهابا على أرضه بهدف موراتا، ويونايتد إيابا 2 - 1 بهدفي مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو وجيسي لينجارد. كما التقيا الموسم الماضي في دور الثمانية، وخرج تشيلسي فائزا بهدف لاعب وسطه الفرنسي كانتي».

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنا