Share

بالفيديو| عمر جابر: "هذا الجيل يسعى لكتابة التاريخ للكرة المصرية"

article image

تحدث عمر جابر لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف لوس أنجلوس الأمريكي عن فرص المنتخب في كأس العالم وذلك قبل انطلاق البطولة بأقل من شهر والتي ستقام في روسيا.

 

وانضم الظهير الدولي لقائمة المدير الفني هيكتور كوبر الأولية لمونديال روسيا، والتي ستلعب في المجموعة الأولى رفقة منتخبات السعودية وروسيا والأوروجواي.

 

وقال جابر في حديثه مع قانة النادي الأمريكي الرسمية: " إنه فخر أن تمثل منتخبك الوطني وتشارك في بطولة مثل كأس العالم، لذا أنا سعيد ومازال هناك الكثير من العمل للقيام به فالقائمة الآن 29 لاعبا ويجب أن تكون 23 لذا علي مواصلة العمل".

 

وأضاف: " الجميع متحمس والجميع سعيد، عائلتي وأصدقائي والمصريين كذلك سعداء للغاية بالتأهل وأظن أن لدينا فريق جيد وسوف نتمكن من القيام بأشياء جيدة في البطولة".

 

وأكمل: " هذا الجيل مميز، وكما قلت نعرف بعضنا البعض جيدا فقد لعبنا في كأس العالم تحت 20 عاما والأولمبياد، نحن أصدقاء مقربين ونحب بعضنا البعض. نحن مثل عائلة واحدة لذا فالجميع يقاتل من أجل الكل، وآمل أن نؤدي جيدا في المونديال".

 

وعن الدوري الأمريكي ومواطنه عمرو طارق الذي يلعب في أورلاندو سيتي أجاب: " كنت أتحدث مع طارق عن تنظيم الأمور معا إذ يجب أن يرتب اتحاد الكرة في بلادي هذه الأمور".

 

وفي نقطة الدوري رد: " جودة الدوري هنا ممتازة، وحقيقة لم أتوقع هذه الجودة ولكن منذ أن أتيت إلى هنا ومنذ أول يوم لي في النادي والدوري كان رائعا وقويا وبه العديد من اللاعبين الجيدين".

 

وأتم حديثه: " أن يصل هذا الجيل إلى البطولة بعد كل هذه السنين ويجعل المصريين سعداء يجعلنا نشعر بالفخر، وفي البطولة سوف نحاول ان نجعلهم سعداء أكثر".