تأهل لميس الحسين إلى دور الثمانية من بطولة السليمانية الدولية للتنس

article image

نجحت لميس الحسين في التأهل إلى دور الثمانية لبطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات المقامة حاليًا بملاعب نادي السليمانية  بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم والبالغ مجموع جوائزها 90 ألف دولار وتستمر فعاليتها على مدار ثلاثة أسابيع .

 

وفازت لميس الحسين بإقتدار على اللاعبة التركية آكين في دور الستة عشر 6/3 و3/6 و6/ 2 لتصعد إلى دور الثمانية لملاقاة اللاعبة الألمانية جولييت شتور غدًا الجمعة .

 

ويلتقي في باقي مباريات دور الثمانية لمنافسات السيدات غدًا أيضا كل من الروسية آنا مورجينا مع الرومانية جابريللا، والسلوفاكية فيكتوريا مورفيوفا مع لاعبة الإكوادور شارلوت رومير .

 

وعلى صعيد منافسات الرجال، ودع لاعبو مصر البطولة من الأدوار التمهيدية والدور الأول الرئيسى، في غياب نجوم منتخبنا المشغولين حاليًا بمباراة فنلندا في كأس ديفيز والتى تقام غدًا وبعد غدًا بنادي الجزيرة .

 

ويلتقي في دور الثمانية غدًا كل من المصنف الأول في البطولة، البرازيلي جوردان كوريا والإيطالي ستيفانو بالدوني والإيطالي سيمون مع الكرواتي نايفين كريفوكوتشا.

 

ومن جانبه أكد مدير نادي السليمانية والبطولة، رامي شحاته، أن البطولة تسير على خير ما يرام والمنافسات شرسة وقوية بسبب مشاركة عدد من اللاعبين الاجانب المميزين سواء على مستوى الرجال او السيدات

.

اضاف قائلا ان جميع الوفود ابدت سعادتها بالتواجد واللعب فى السليمانية بمصر خاصة وان عدد غير قليل منهم سبق له الحضور اكثر من مرة ويعلم تماما كافة الامكانيات المتوافرة من ملاعب وفندق لا يبتعد سوى دقائق قليلة عن مكان اللعب والعديد من المميزات الاخرى التى تجعل المشاركين لا يفكرون سوى فى اللعب وتقديم افضل اداء فقط خلال المنافسات .