Share

مصطفى صادق يحلل لـ"5 كورة" مباراة الأهلي وحوريا الغيني

article image

تحدث مصطفى صادق نجم المقاولون العرب السابق، لـ"5 كورة"، عن فوز الأهلي على حوريا كوناكري الغيني، بأربعة أهداف دون رد، بالدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح الأهلي في الوصول للدور نصف النهائي، ليضرب موعدا ناريا مع وفاق سطيف الجزائري، بنصف نهائي المسابقة الإفريقية.

 

 

 أوضح نجم المقاولون السابق في تحليله للمباراة حصريا على "5 كورة"، أن فريق حوريا لديه إمكانيات قوية، ومدربه ممتاز، ولكنه يفتقد إلى الأوراق الرابحة، مشيرا إلى أن لاعبوه يتميزون بالقوة البدنية ولكن غياب المهارات سهلت مهمة الأهلي خلال اللقاء.

 

وقال صادق إن الأهلي بالرغم من الإصابات والغيابات، إلا أن روح المكسب كانت حاضرة منذ بداية اللقاء، خاصة في وجود حشد جماهيري كبير بملعب السلام، مما سهل المهمة على الأحمر.

 

 

وأشاد نجم المقاولون السابق، باختيار المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون لأيمن أشرف والدفع به بدلا من سعد سمير، نظرا لأن الأول حافظ على رتم اللعب، وخاض مباريات كثيرة، وحول سؤاله عن حسام عاشور أكد أنه كان يلعب دور الجندي المجهول في لقاء اليوم.

 

وواصل حديثه قائلا: "هشام محمد لديه مستقبلا مبهرا، وسيكون إضافة قوية لمنتخب مصر، أتمنى أن يبدأ المباريات المقبلة".

 

وبالنسبة لصلاح محسن، أكد مصطفى صادق أن الجميع انتقده بعدما قال إنه سيكون مستقبل هجوم مصر، وعن إسلام محارب أوضح أنه يمتلك موهبة كبيرة، ويتحرك بدون كرة بشكل رائع.

 

وأشاد صادق بمهاجم الأهلي وليد أزارو، مؤكدا أنه مهاجم يقلق دائما المدافعين، وهذا ما يميزه، واختتم حديثه مشيدا بأحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، مؤكدا أنه يتميز بثبات المستوى، وأنه نجم حقيقي بالملعب.

 

وداعب صادق ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي قائلا: "الماتش الخماسي اللي لعبه ناصر كانت الساعة فيه بكام؟"

 

اقرأ أيضا..

فيديو| الأهلي يكتسح حوريا الغيني برباعية ويتأهل لنصف نهائي الأبطال