دونجا: سأقاتل مع المنتخب لإقناع أجيري

article image

أكد نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط بيراميدز والمنضم حديثا لصفوف منتخب مصر، أنه لن يفرط في فرصة انضمامه لصفوف الفراعنة.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة مضيفه النيجر، غدًا السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي تقام بمصر الصيف المقبل، ثم يتوجه إلى نيجيريا لمواجهة النسور وديًا الثلاثاء المقبل.

وقال دونجا: "سأبذل أقصى ما لدي، حتى أتواجد بشكل مستمر في معسكرات منتخب مصر، وسيكون حلمي الأكبر هو المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأشعر أنني سأكون لاعباً أساسياً".

وأَضاف دونجا: "بعد أن تلقيت خبر انضمامي للمنتخب، تأكدت أن مجهودي بالفترة الماضية، لم يضيع مع بيراميدز، بعد أن تلقيت الإشادة من جميع الأجهزة الفنية التي قامت بتدريب الفريق، ولذلك لن أفرط في الفرصة وسأسعى لإقناع أجيري بإمكانياتي".

وتابع: "وجودي مع كوكبة من النجوم بصفوف منتخب مصر، أمر لا يصدق، ولكن سنكون مطالبين بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، خاصة أن البطولة ستقام في مصر وبين جماهيرنا".

وأردف لاعب بيراميدز: "بالفعل نمتلك مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، على رأسهم محمد صلاح وتريزيجيه ومحمد النني، بالإضافة إلى الجهاز الفني الكبير بقيادة أجيري".

 واختتم دونجا تصريحاته قائلًا: "أضع أيضًا حلم الاحتراف ضمن حساباتي المستقبلية، ولكن ما أفكر به حاليًا، هو تثبيت أقدامي بالتشكيل الأساسي لمنتخب مصر".