الأهلي يرفض خوض مباراة القمة بسبب تكافؤ الفرص

article image

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وللجنة المسابقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن القلعة الحمراء تسعى لاستغلال كافة حقوقها وتطبيق المبدأ نفسه "تكافؤ الفرص" قبل مباراته أمام الزمالك.

وكان الأهلي قد  أعلن في وقت سابق رفضه لإجراء أي تعديلات في جدول الدوري حتى مباراة القمة إلا أن لجنة المسابقات أجرت تعديلات تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص على أن يخوض الأهلي مباراته أمام الزمالك المؤجلة من الدور الأول قبل مواجهة بيراميدز في الدور الثاني.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه داخل الأهلي لإرسال خطاب رسمي، لاتحاد الكرة يرفض خلاله خوض مباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الجولة الـ17 للدوري، المقررة يوم 30 مارس  لحين إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي المؤجلة من الدور الأول.

وقال المصدر: "هل يعقل أن نلعب ضد الزمالك في ختام الدور الأول ولديه مباراة أخرى في الدور الأول لم تقم بعد".

وأضاف: "الزمالك كان من المفترض أن يواجه الإسماعيلي، لكن تم تأجيل اللقاء وتم تحديد موعده يوم 18 أبريل المقبل بعد مباراة الأهلي والزمالك".

وتابع المصدر:" حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص الذي أجرى من أجله اتحاد الكرة التعديلات الأخيرة يجب أن نلعب ضد الزمالك بعد أن يخوض الفريق الأبيض مؤجلاته بالدور الأول للدوري بالترتيب المطلوب".

 ويعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً اليوم لمناقشة تعديلات مباريات الدوري وأزمة تبديل لقاء بيراميدز في الدوري بمباراة كأس مصر بين الفريقين يوم 28 فبراير الجاري.