حازم إمام ينتقد جروس ويتغنى بـ"أيمن حفني"

article image

تحدث حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، عن فوز الزمالك على النجوم بهدف دون رد، ومواصلة سيطرة الفريق الأبيض على صدارة الدوري برصيد 48 نقطة وبفارق تسع نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

قال حازم إمام في تصريحاته عبر قناة "أون سبورت": "لثاني مرة جروس يبدأ بشكل خاطئ، الأولى كانت في مباراة جورماهيا، وهاجم الزمالك بشكل غريب، الأمر الذي كلفه الخسارة، وكذلك اليوم أمام النجوم تشكيل المباراة من البداية كان خاطئا، الأمر الذي أثر على الفريق بشكل عام، وتسبب في تراجع فرجاني ساسي، الذي تم تغيير مركزه، على الجانب الهجومي فرجاني بسبب تغيير مركزه كان ضعيفا، ولكن على المستوى الدفاعي نجح بشكل كبير".

 

أضاف: "أوباما ظهر بشكل رائع، كان يعتبر أفضل لاعبي الزمالك، نجح في تهديد مرمى النجوم في الشوط الأول، وصنع الهدف بالشوط الثاني".

 

تابع: "أيمن حفني ربنا بيحبه، خطأ مدافع النجوم استغله حفني بشكل مثالي، ويجب على جروس أن يعطي لأيمن حفني الفرصة حتى لو ربع ساعة أو نصف ساعة، سيفيد الفريق، مثلما فاده خلال مباراة الإنتاج وحصل على ركلة جزاء، واليوم أمام النجوم".

 

استطرد: "الزمالك شخصيته قوية مع جروس، ولكن يجب على المدرب السويسري أن يركز على التشكيل من بداية المباراة وكذلك التغييرات، كان يجب أن يدفع بأيمن حفني بدلا من خالد بوطيب، وليس على حساب إبراهيم حسن، المدرب حظه حلو إن حفني نزل جاب جون".

 

اختتم: "إصرار الزمالك كان رائعا للغاية، فريق بطل يلعب على بطولة دوري، ويفوز بأي أداء وتلك سمات شخصية البطل".