بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يوتيوب بدون تقطيع

article image

يواصل موقع خمسة كورة تغطية وتقديم خدمة بث مباشر للمباريات الهامة التي تحظى باهتمام الجماهير في كل مكان بدون تقطيع خدمة بث مباشر من اليوتيوب والتي يأتي على رأسها مباراة الاهلي والداخلية في الدوري المصري.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر

يخوض فريق الأهلي مواجهة قوية في تمام السادسة من مساء اليوم السبت أمام الداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري الممتاز حيث يحل بها ضيفًا على استاد بتروسبورت.

 

ويسعى الاهلي للفوز على الداخلية من أجل اقتناص الثلاث نقاط الهامة لاقتحام المربع الذهبي حيث يملك الأهلي حاليًا برصيده 23 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، فيما يحتل صاحب الأرض الداخلية المركز الـ12 بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة.


مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يوتيوب

يخوض الأهلي اللقاء بعد العودة من إثيوبيا حيث واجه جيما أبا جيفار وتعرض للخسارة 1-0 لكن هذا لم يمنعه من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأصبح لدى الأهلي بعد هذه المباراة 7 مباريات مؤجلة، ومن خلال مواجهة الداخلية سيكون لدى الفريق فرصة التقدم حتى المركز الرابع بجدول الترتيب بالتساوي مع المقاولون العرب، برصيد 26 نقطة لكل منهما.


بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي والداخلية

 

وتشهد قائمة الأهلي غياب كل من حسام عاشور ووليد سليمان وعلي لطفي ومحمد نجيب وسعد سمير وصلاح محسن.  

 

وتضم قائمة الأهلى 20 لاعباً ، هم: شريف أكرامي ، محمد الشناوي وهشام محمد وأيمن أشرف واسلام محارب وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وميدو جابر ومحمد هاني  وأحمد علاء وأحمد فتحي ومروان محسن وعمرو السوليه ومحمد شريف وأحمد الشيخ وعلي معلول ووليد أزارو وباسم علي وناصر ماهر وكريم نيدفيد.
 


مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية 

كانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، قد أسندت  مباراة الأهلى والداخلية إلى الحكم الدولى أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من أحمد العدوي وسعيد حمزة حكماً خامساً.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية  يوتيوب , بث مباشر مباراة الاهلي والداخلية  يوتيوب , مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية اليوم , مباراة الاهلي والداخلية في الدوري المصري , رابط مباراة الاهلي والداخلية  , يلاشووت مباراة الاهلي والداخلية .

 

مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر

 

يلا شووت بث مباشر مباراة الاهلي والداخلية  كورة أونلاين يوتيوب بدون تقطيع من هنا

 

أو رابط آخر

 

مشاهدة بث مباشر الاهلي والداخلية  كورة لايف من هنا