Share

أخبار الأهلي اليوم 9-8-2018.. تدريبات قوية للأحمر استعدادا للنجمة.. وأول ظهور لـ أجاي بعد الإصابة

article image

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل فى البطولة العربية.

 

28 لاعبا بقائمة الأهلي في البطولة العربية

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم في البطولة العربية، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، قبل غلق باب القيد.

 

وضمت القائمة ٢٨ لاعبًا، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وصبري رحيل، وعلي معلول، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد نجيب، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق، وهشام محمد، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومروان محسن، ووليد أزارو، ووليد سليمان، ومحمد شريف، ومؤمن زكريا، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وناصر ماهر، وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب.

نتيجة بحث الصور عن الأهلي

وقرر كارتيرون تأجيل قيد اثنين من اللاعبين إلى يناير المقبل، حيث يتم فتح باب القيد بالاتحاد العربي لكرة القدم، وذلك لمنح فرصة لأي تعاقدات جديدة، قد تتم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لإلحاقها بقائمة الفريق في البطولة العربية.

 

تدريبات الأهلي استعدادا للنجمة اللبناني .. إصابة صلاح محسن .. ومران قوي لحراس المرمي

استأنف فريق الأهلي، مرانه مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس، عقب الفوز على المصري بهدفين دون رد يوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النجمة اللبناني يوم الإثنين المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

article image

 

 - اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة المصري الأخيرة بالدوري، بأداء تدريبات استشفائية خلال مران الفريق المسائي اليوم، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لمدة ٣٠ دقيقة، قبل البدء في التدريبات الاستشفائية في أرض الملعب، تحت إشراف مايكل ليندمان.

 

 لاعبو الأهلي الذين لم يشاركوا في لقاء المصري الأخير، لتدريبات بدنية شاقة في مران اليوم، الخميس، حيث قاد محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، وحسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال، لاعبي الأهلي في فقرات مكثفة وشاقة من النواحي البدنية.

 

- بدأ إسلام محارب، لاعب وسط الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، قبل بداية مران الأهلي الجماعي، مساء اليوم، حيث قام مُحارب بعقد جلسة مطوّلة في الجيم لأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة، وبعدها خاض تدريبات الجري حول الملعب.

 

ويعاني مُحارب من إجهاد في العضلة الضامة، أبعدته عن صفوف الفريق، خلال مباراة المصري الأخيرة.

 

- عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، استمرت لمدة ٢٠ دقيقة، حيث حرص المدير الفني على الاجتماع بلاعبيه، للتأكيد على أهمية مباراة النجمة اللبناني المقبلة، وضرورة التركيز في مشوار الفريق بالبطولة العربية.

 

كما حرص كارتيرون، على الاجتماع بعمرو السولية، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران، من أجل الإطمئنان على حالته، ونتيجة الأشعة التي أجراها عقب لقاء المصري.

 

واكتفى السولية، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفرده في الجيم، على هامش المران، حيث يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرّض لها في مباراة المصري.

 

- غادر صلاح محسن، مهاجم الأهلي، مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الخميس، للإصابة، حيث غادر اللاعب المران من الجزء الأخير للتدريبات البدنية للاعبين، بسبب شكواه من إجهاد عضلي.

 

وترك اللاعب المران بصحبة طبيب الفريق، للخضوع لفحص طبي وتحديد مدى إصابته وشكواه العضلية.

 

حراس مرمى الأهلي قاموا بتأدية تدريبات قوية ، تحت قيادة مدرب حراس المرمي مصطفى كمال الأربعة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد طارق.

 

أجاي يظهر في مران الأهلي بعد الإصابة

ظهر النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتواجد أجاي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة على دكة البدلاء بـ"العكاز"، حيث حرص على متابعة المران.

نتيجة بحث الصور عن جونيور أجاي

وينفذ أجاي برنامجا علاجيا تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة حيث من المنتظر أن يعود للملاعب بعد 4 أشهر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم الاثين المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

 

السولية يكتفي بـ "الجيم" في تدريبات الأهلي

خاض عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة في الجيم، خلال مران الفريق الأحمر مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش.

 

تدريبات السولية التأهيلية، جاءت تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق الأحمر.

article image

 

ويعاني السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرّض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري، والتي أنتهت بفوز الأهلي 2 - 0.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية، والمحدد لها يوم الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

باسم علي يغيب عن الاهلي 3 أسابيع جديدة

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود حاجة باسم علي الظهير الايمن للفريق لبرنامج علاجي وتأهيلي داخل النادي لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

article image

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 أغسطس الجاري على إستاد برج العرب، ضمن مواجهات كأس العرب للأندية الأبطال.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام.