Share

أخبار الزمالك اليوم 9-8-2018.. مفاجأة في التشكيل المتوقع أمام القادسية.. وحفني يقترب من المشاركة

article image

مصدر بالزمالك: أيمن حفني سيشارك مع الفريق بعد لقاء القادسية

كشف مصدر بنادى الزمالك عن جاهزية أيمن حفنى للمشاركة فى تدريبات الفريق المقبلة بعد خوض مباراة القادسية الكويتى، يوم السبت المقبل على استاد برج العرب في دور ال 32 بالبطولة العربية.

 

أكد المصدر إن عودة أيمن حفنى لقائمة الزمالك فى المباراة التالية لمواجهة القادسية الكويتى والتى ستكون أمام المقاصة يوم الخميس فى الأسبوع الثالث بالدورى الممتاز، وفقا لرؤية السويسرى جروس المدير الفنى للفريق.

نتيجة بحث الصور عن أيمن حفني

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية، أنه من الناحية الطبية سيكون اللاعب جاهز للتواجد فى المواجهة فى حالة الحاجة إلى خدماته.

 

وكان السويسرى كريستيان جروس قد استبعد حفنى ومصطفى فتحى من قائمة الزمالك أمام القادسية بداعى الإصابة وعدم جاهزيتهم للمواجهة.

الونش ينتظر قرار الزمالك بشأن تعديل عقده

ينتظر محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، حسم ملف تعديل عقده خلال الفترة الحالية بعدما سبق وأخطره مسئولو النادي منذ فترة بتعديل العقد .

 

وأكد مسئولو الزمالك للونش أن تعديل عقده قرار نهائي ولكن انشغال المجلس بملف الصفقات الجديدة قبل انطلاق الموسم أجل توقيع العقود الجديدة.

نتيجة بحث الصور عن محمود حمدى الونش

وسيتم تمديد عقد الونش بعد زيادة راتبه السنوى مثلما حدث مع أيمن حفنى و مصطفى فتحى و طارق حامد خلال الفترة الماضية .

 

جدير بالذكر أن الونش انضم للزمالك قادما من الطلائع منذ موسمين ويقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق الأبيض.

 

 

الزمالك يتسلم زيه الجديد خلال شهر ويعلن في مؤتمر صحفي

يعقد مسئولو نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا خلال الفترة المقبلة للإعلان عن تسلم النادي زي الفريق الجديد للموسم الحالى، خلال 30 يوماً حيث يتم تصنيع الزى حاليا فى ألمانيا بعد الاتفاق بشكل نهائى على الأمر مع إحدى الشركات.

 

من المقرر أن يقيم الزمالك مؤتمرا صحفياً عند تحديد موعد شحن ملابس الفريق الجديدة التى يتم تصنيعها حاليا للكشف عن الزى الجديد.

 

كان الزمالك قد بدأ الموسم الحالى بزى الموسم الماضى لحين الاتفاق مع الشركة الجديدة المصنعة لملابس الفريق الأبيض.

 

مفاجأة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام القادسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي، السبت، المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة العربية.

 

ومن المنتظر أن يبدأ مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس بنفس تشكيل مباراة الاتحاد ولكن بدون المهاجم كاسونجو كابونجو.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام القادسية

 

حراسة المرمى: جنش

 

خط الدفاع: فتوح، الونش، محمود علاء، حازم إمام

 

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، كهربا، أوباما، إبراهيم حسن

 

خط الهجوم: حميد أحداد

 

ومن المتوقع أن يبدأ جروس بالمهاجم المغربي أحداد منذ البداية في ظل الفرص السهلة المهدرة من جانب كاسونجو.

article image

نهاية الأزمة .. الزمالك يحسم قضية مستحقات أجوجو وموندومو

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، أقتراب أزمة قضية مستحقات الغاني جونيور أجوجو والكاميروني اليكس موندومو من الحسم، وسيتم إعلان التفاصيل التي أنتهت اليها القضية خلال ساعات.

 

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة والمتواجد حاليا في سويسرا، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب" جونيور وأجوجو، وأليكس موندومو وكريم الحسن، وشكواهم إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، أن الساعات القادمة ستشهد إغلاق هذا الملف الشائك.

 

وأوضح هاني زادة بأنه والمحامين نصر عزام والإيطالي كريسبو، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو، والكاميروني أليكس موندومو، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .

article image

 

وأكد هاني زادة بأنه تم إرسال ملف المفاوضات والإتفاقيات بالكامل إلى مرتضى منصور رئيس النادي للإطلاع عليه ودراسته، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة .

 

وأوضح عضو المجلس بأنه تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن، بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

 

و كشف زادة بأنه سوف يتم غدا الجمعة، إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك، لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى قبل عودته للقلعة البيضاء، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة .

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطة من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل.