بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا 6-6-2018 استعدادًا لكأس العالم

article image

يلتقي المنتخب الوطني في التاسعة الا الربع مساء اليوم ، مع منتخب بلجيكا ، باستاد بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، في البروفة الاخيرة قبل انطلاق مونديال روسيا ، والتي يستهل المنتخب اولي مبارياته بمواجهة منتخب اوروجواي 15 يونيو الجاري .

 

مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا 


وتعد المباراة احتكاك قوي ، للمنتخبين قبل ايام من انطلاق كاس العالم ، فالمنتخب يبحث عن كتابة تاريخ جديد له في كاس العالم ، والتأهل عن المجموعة الاولي ، التي تضم كلا من روسيا واروجواي والسعودية ، في الوقت الذي يقع المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة ، والتي تضم كلا من انجلترا وتونس وبنما.


فالارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، يسعي للاستقرار علي التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها لقاء اوروجواي ، بعدما استقر علي المجموعة التي ستشارك في المونديال وضمت 23 لاعبا ً.


ومن المنتظر ، أن تشهد المباراة ، التشكيلة الاساسية التي ستبدأ لقاء اوروجواي ، خاصة البديل الكفء في مركز الجناح الايمن ، بعدما تأكد عدم لحاق محمد صلاح باللقاء الاول ، ومن المتوقع ان يكون محمود تريزيجيه الاقرب للمشاركة بدلا من صلاح ، خاصة وانه يمتاز بالسرعة ، بجانب المهارة العالية .


التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام بلجيكا 


ومن المنتظر أن يمثل المنتخب ، عصام الحضري في حراسة المرمي ، احمد حجازي وعلي جبر واحمد فتحي ومحمد عبد الشافي للدفاع ، طارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي ، وفي الهجوم مروان محسن .


وسيتم تجريب بعض البدلاء للمفاضلة بينهم ، لعل ابرزهم سعد سمير في الدفاع ،عمرو وردة ومحمود عبد الرازق شيكابالاومحمود كهربا .


كان اللاعبون قد خاضوا مرانا قويا مساء امس في مدينة ميلانو الايطالية قبل السفر الي بلجيكا، حرص خلاله كوبر، علي تطبيق طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء ، بجانب شرح طريقة لعب المنافس، وأبرز لاعبيه، وسلط الضوء على الأخطاء التي تكررت من لاعبي المنتخب في المباريات الأخيرة، خاصة امام الكويت وكولومبيا، وتحديدًا في الكرات العرضية، والمرحلة الأخيرة في إنهاء الهجمات التي تشهد تسرعًا وفقدًا للكرة.


في المقابل ، يدخل المنتخب البلجيكي ، المباراة ، وهدفه الوقوف علي التشكيلة الاساسية قبل انطلاق المونديال ، خاصة وانه يسعي للوصول للمربع الذهبي ، معتمدا علي كتيبة من اللاعبين الاكفاء ، لعل ابرزهم 
تيبو كورتوا حارس مرمي تشيلسى الانجليزي وفيرمايلين مدافع برشلونة وكومبانى لاعب مانشستر سيتى وتوماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان وكيفن دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتى ومروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد وإيدين هازارد لاعب تشيلسى.
ويدير المباراة طاقم تحكيم يوناني بقيادة ، اناستاسيوس سيديروبولوس ويعاونه المساعدان بيلوكرونيس كوستاراس، اناستاسيوس بابابترو حكما رابعا.


بث مباشر مباراة مصر وبلجيكا 


علي جانب آخر ، اشتعلت الخلافات داخل معسكر المنتخب عقب إعلان هيكتور كوبر، القائمة النهائية التى ضمت 23 لاعبا للمشاركة فى مونديال 2018، واتهم أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتينج براجا البرتغالى، بمجاملة عدد من اللاعبين، على رأسهم عمر جابر، الظهير الأيمن الذى لا يشارك أساسيا مع فريقه بالدورى الأمريكى، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، المحترف بنادى الرائد السعودى، بوضعهما فى القائمة النهائية على حسابه.


وانهمر «كوكا» فى البكاء عقب إعلان القائمة النهائية وإبلاغه بعدم وجوده فى القائمة، خاصة أنه كان أكثر اللاعبين التزاما خلال المعسكر، فضلا عن انتظامه فى المعسكرات السابقة، وحاول عدد من اللاعبين والمسؤولين بالاتحاد مواساة اللاعب بالتوجه إلى غرفته بعد استبعاده.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وبلجيكا 


فيما حمل محمد عواد، حارس الإسماعيلى، مسؤولية استبعاده لأحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، بعد أن علم الحارس بالجلسة التى عقدها ناجى مع الثنائى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأكد لهما خلالها أنهما ضمن المختارين فى القائمة مع عصام الحضرى، وقال مصدر داخل المنتخب إن ناجى قال لشريف إكرامى والشناوى إنه يثق فى قدراتهما وإن علاقته بهما تجبره على اختيارهما فى القائمة النهائية، لافتا إلى رغبته فى أن تستمر علاقته بهما خلال المرحلة المقبلة.


ووجه اتحاد الكرة اللوم إلى كوبر، بعد ضم عمرو طارق، المحترف بالدورى الأمريكى، إلى المعسكر وتكليف الاتحاد ما يقرب من 100 ألف جنيه حتى ينضم للمعسكر الختامى دون الحاجة إليه.


مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر

 

كان كوبر قد أعلن القائمة النهائية التى ضمت قائمة الـ23 لاعبا التى ستشارك فى مونديال 2018: عصام الحضرى ومحمد الشناوى وشريف إكرامى فى حراسة المرمى، على جبر وأحمد حجازى وسعد سمير ومحمود حمدى "الونش" وأيمن أشرف وأحمد المحمدى وعمر جابر وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى للدفاع .


طارق حامد وسام مرسى ومحمد الننى وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى وعمرو وردة ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد صلاح ، للوسط ، وفي الهجوم مروان محسن ، وتم استبعاد كلا من محمد عواد وكريم حافظ وعمرو طارق ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا.


بث مباشر مصر وبلجيكا يوتيوب

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر على موقع 5 كورة.. 5كورة بث مباشر مباراة مصر وبلجيكا .. يلا شووت مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر .. اتفرج مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر.. مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا