بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا 1-6-2018 في الاستعدادات لكأس العالم

article image

يخوض المنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ثاني تجاربه الودية اليوم الجمعة 1-6-2018 أمام نظيره كولومبيا في أحد إيطاليا في التاسعة والربع بتوقيت القاهرة  ضمن الاستعدادات النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا

 

وتمثل مباراة مصر وكولومبيا الاختبار الأول الحقيقي لمنتخب الفراعنة قبل الانخراط في المباريات الرسمية للمونديال التي يأمل خلالها الجماهير واللاعبين والجهاز الفني للفراعنة التألق وتحقيق نتائج إيجابية والتأهل لدور الـ16 من البطولة لأول مرة في تاريخ المنتخب الوطني.

 

وتعد مباراة مصر وكولومبيا احتكاكًا قويًا للمنتخب المصري الذي يطمع في الاستقرار على هيكله النهائي وقائمته التي سيخوض بها المباريات النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وجاء اختيار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بمواجهة كولومبيا خاصة وأن طريقة لعبها قريب للغاية من طريقة منتخب أوروجواي الذي سيواجه الفراعنة في بداية مشواره بدور المجموعات من المونديال.

 

مشاهدة-مباراة-مصر-وكولومبيا

 

بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا

 

ويسعى كوبر لكسب لاعبي المنتخب الوطني الخبرة في مباراة اليوم والتعود على طريقة لعب أوروجواي قبل مواجهته رسميًا في روسيا.

 

وعليه فمن الطبيعي أن تختلف تشكيلة منتخب مصر في مباراة اليوم عن التشكيلة التي بدأ بها كوبر مباراة الفراعنة الماضية أمام الكويت.

 

حيث بدأ كوبر مباراة الكويت بمجموعة من اللاعبين لتجربتهم ومنحهم الثقة والحكم عليهم قبل إرسال القائمة النهائية للمنتخب للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

لذلك فمن المقرر أن يبدأ كوبر المباراة بالتشكيل الأساسي والعناصر الأساسية التي سيعول عليها الأرجنتيني في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام كولومبيا

 

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر أمام كولومبيا بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، سعد سمير ، محمد عبد الشافي

 

خط الوسط:  طارق حامد ، سام مرسي - رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، محمود حسن ( ترزيجيه )

 

خط الهجوم: مروان محسن

 

 بينما ضمت قائمة المباراة كلا من : عصام الحضري ، شريف إكرامي - أيمن أشرف ، علي جبر ، أحمد المحمدي - محمود حمدي ( الونش ) ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد المنعم ( كهربا ) ، محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) ، أحمد حسن ( كوكا ) ، عمرو طارق - عمرو وردة. وبذلك يخرج من قائمة المبارة كل من : محمد عواد - كريم حافظ - محمد النني ، عمر جابر - أحمد جمعة .

 

بث-مباشر-مصر-وكولومبيا

 

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا

 

ويدخل المنتخب الوطني مباراة كولومبيا اليوم فاقدًا أهم أسلحته وأحد أفضل اللاعبين في العالم حيث يغيب عن اللقاء محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي أنهاها الريال لصالحه بـ3-1 بعد خروج صلاح من المباراة مبكرًا بسبب إصابة في الكتف.

 

شاهد .. بالفيديو| بعدما أبكى المصريين.. راموس يغني

 

وخضع صلاح طوال الفترة الأخيرة لفحوصات طبية حتى أثبتت أن اللاعب سيلحق بالمنتخب في المونديال وسيكون جاهزًا للمشاركة.

 

ويخضع صلاح حاليًا لفترة تأهيل في إسبانيا بشكل مكثف للتخلص من الإصابة في أسرع وقت ممكن.

 

محمد-صلاح

مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر

 

فى المقابل، يدخل المنتخب الكولومبي المباراة أمام مصر التي تعد بمثابة المقياس لاختيار القائمة النهائية، المكونة من 23 لاعبا، لتسليمها إلى «الفيفا» الاثنين المقبل.

 

ومن المقرر أن يشهد اللقاء مشاركة نجوم المنتخب جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار لفريق بايرن ميونيخ الألماني والمهاجم التاريخي رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي، والمدافع ياري مينا، مع منح الفرصة لعدد من اللاعبين، خصوصا أن التغييرات ستكون متاحة لـ6 لاعبين.

 

وتنقل مباراة منتخب مصر وكولومبيا في التاسعة والربع مساء اليوم على قناة ONSPORT.

ويدير اللقاء بين مصر وكولومبيا باولو ماسولينى ويساعده كل من فابيانو بريتى وماتيو باسيرى، ولوكا بانتى حكما رابعا.


 

بث مباشر مصر وكولومبيا يوتيوب

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر على موقع 5 كورة.. 5كورة بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا .. يلا شووت مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر .. اتفرج مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر.. مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا