بالفيديو .. كوبر يوضح أهداف المنتخب من ودية الكويت

article image

أوضح هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني, أهدافه من المواجهة الودية القادمة للفراعنة أمام منتخب الكويت، والمقرر له يوم 26 مايو الجاري باستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، ضمن استعدادت المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال كوبر في حوار ادلي به اليوم الأحد : " بنسبة لنا جميعا مباراة الكويت تعتبر هامة للغاية، سنسافر إلي هناك بقوام المنتخب الأساسي، وندخل المباراة بتركيز كامل للفوز باللقاء".

 

وأكمل المدرب الأرجنتيني : " اختيار التشكيل سيكون بناء على حالة كل لاعب البدنية في ظل ضغط المباريات ، وأود إن أوكد اننا نخوض كل مباراة بقميص منتخب مصر للفوز فقط مهما كان قوة المنافس، وأن نقدم مستوي مشرف ".

 

وأشار هيكتور كوبر : " مباراة الكويت ستكون في غاية الأهمية نظراً لما علمته من حضور الجالية المصرية بأعداد غفيرة لمشاهدة المباراة، وهذا يسعدنا كثيراً لأنه سيزيد من حماس اللاعبين ".

 

وختتم المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر تصريحاته: " نعمل على الوصول إلي القوام الأساسي والتشكيل النهائي الذي سنخوض بها منافسات كأس العالم ، المباريات الودية لا تعتمد على النتائج ، فاذا كان هذا ما تعتمد كنت أشركت محمد صلاح في مباراة اليونان الماضية، المباريات الودية هي وسيلة لمشاهدة مستوي أكبر عدد من اللاعبين وكيفية الاستفادة من القيام بعدد من التجارب الخططية، قبل خوض معترك كأس العالم".