الخطيب يرفض التدخلات الخارجية في شئون الأهلي

article image

حالة من الإستياء انتابت مجلس إدارة النادي الأهلي من التصريحات التي خرج بها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي عبر حسابه الخاص على "تويتر"، بشأن استعداده التام لإنقاذ فريق الكرة بالقلعة الحمراء من خلال التعاقد مع جهاز فني عالمي ولاعبين أجانب بمستويات عالية.


وجاءت تغريدات تركي آل الشيخ ، عقب خروج الأهلي يوم الأثنين الماضي من دور الـ8 لبطولة كأس مصر، على يد فريق الأسيوطي 1 - 0.

 

وكان تجاهل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الرد على المكالمات التليفونية التي وصلته من تركي آل الشيخ لتدعيم صفوف الفريق، حيث رفض "بيبو" تدخل الأخير في شؤون الفريق أو دعمه مالياً.


وشدد الخطيب على إن الأهلي يملك كافة الإمكانيات لتدعيم صفوف الفريق من خلال خزانة النادي ، وذلك خلال اجتماع رئيس النادي الأهلي مع اعضاء لجنة الكرة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة ، وحسم عودة اللاعبين المعارين.


وشهدت جلسة الخطيب مع لجنة الكرة ، تأكيده على إن الأهلي فوق الجميع، ولا يوجد فرد له فضل على النادي ، وتمسك رئيس النادي الأهلي بقدرات القلعة الحمراء في تدعيم الصفقات ، ومن المنتظر أن يتخذ مجلس الإدارة قرارت قوية في اجتماعه المقبل.