عرض تركي آل شيخ لإنقاذ الأهلي

article image

تركي آل الشيخ : مستعد لدعم الأهلي بجهاز فني أجنبي ولاعبين سوبر

 

أكد المستشار تركي آل الشيخ  رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، استعداده الكامل لدعم النادي الأهلي بعد مفاجأة الخروج من بطولة كأس مصر.

 

وكان ودع الأهلي بطولة كأس مصر ، بعدما سقط في فخ الخسارة بدور الـ8 أمام فريق الأسيوطي سبورت، الذي نجح بقيادة مديره الفني علي ماهر، في إسقاط حامل لقب البطولة 1 - 0 .

 

الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ، تركي آل الشيخ ، أعلن عبر حسابه الشخصي على "تويتر" : "  بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين اجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي 


ووجه تركي آل الشيخ رسالة لجماهير الأهلي : " أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية".

 

وأشار رئيس الهيئة الرياضية السعودية في رسالة أخري : "يسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب".

 

ويلعب الأهلي مباراة صعبة وقوية، يوم الجمعة القادمة ، عندما يستضيف في ستاج الجيش ببرج العرب ، فريق الترجي التونسي ، تحت انظار 15 ألف متفرج، ضمن أولي مباريات المارد الأحمر لمنافسات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.