الجارحي : الأهلي لن يقبل وجود اي فرد لا يملك "روح الفانلة الحمراء"

article image

حرص محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، على توجيه رسالة اعتذار لجماهير القلعة الحمراء بعد خسارة فريق كرة اليد رجال لقب كأس السوبر الأفريقي لصالح الغريم الزمالك بنتيجة 20 -21 في المباراة التي جمعتهما في الصالة المغطاة بستاد القاهرة.

 

ودخل الزمالك المباراة باعتباره بطل إفريقيا أبطال الدوري، والأهلي كبطل لأبطال الكؤوس، والتي شهدت إثارة حتي الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي حضره عدد كبير من جماهير القطبين.

 

وقال الجارحي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "فقدنا اليوم شخصية البطل فخسرنا مباراة كانت في المتناول.. وأؤكد لكم أننا لم ولن نقبل بغير البطولة والمركز الأول كما اعتدنا، لأن الأهلي دائما رقم 1 ولا يرضى بغيره ولا يليق به غيره.. وأقدر جدا حزن الجماهير اليوم فأنا واحد منهم، ومجلس إدارة النادي لن يقبل بوجود أي لاعب أو فرد في المنظومة لا يملك روح الفانلة الحمراء.

 

وأكمل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي : " لكي تكون الصورة واضحة أمام جماهير الأهلي العظيمة.. أؤكد أن قرار نقل اللقاء و قرار حضور الجماهير قرارات أمنية بحته وليس لمجلس إدارة النادي الأهلي و للجنة المنظمة يد فيها.

 

وختتم محمد الجارحي : "إختيارات اللاعبيين حق أصيل للجهاز الفني ولم نتدخل فيها كمجلس إدارة.. وسنواصل تدعيم كل فرق الصالات في الموسم المقبل لتحقيق طموحاتكم، مقبلون على بطولة مهمة وسنقدم كل الدعم للفريق لتحقيق هدفنا بأن نكون رقم 1 دائما... الأهلي كبير ولا يبكي على ضياع بطولة ".