الليلة .. الإسماعيلي يسعي للهروب من كمين الجيش لتأمين وصافة الدوري

article image

يستضيف ستاد " الدفاع الجوي" في تمام الساعة الخامسة عصرا اليوم السبت مباراة نارية بين طلائع الجيش وضيفه الإسماعيلي ضمن الاسبوع 31 لمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

الإسماعيلي وهدف تأمين الوصافة لحلم المشاركة في دوري الأبطال

 

ويدخل الإسماعيلي مباراة اليوم وعينه على خطف نقاط المباراة الثلاث من اجل الحفاظ على مركز وصافة الدوري برصيد 59 نقطة والحفاظ على فارق الـ5 نقاط بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثالث 54 نقطة.

 

إستغلال الفوز على اولاد العم


ويواجه الإسماعيلي اليوم فريق طلائع الجيش وهو عائد من انتصار عريض حققه بالجولة الماضية على الزمالك بنتيجة 3 - 1 في مباراة شهدت أهداف على انغام السمسمية، سجلهم محمود متولي وكريم بامبو وإبراهيم حسن.

 

الطلائع المجروح

 

في المقابل يدخل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني محمد حلمي مباراة الإسماعيلي وهو يسعي للخروج من احزانه بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الرجاء 1 - 0.

 

ترتيب الطلائع والإسماعيلي في جدول الدوري


يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

 

فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى .