محمد صلاح: أعمل دائما لمساعدة ليفربول

article image

أعرب المحترف المصري محمد صلاح عن سعادته البالغة بالفوز الذى حققه ليفربول على ساوثهامبتون مساء أمس، الأحد، في الدوري الإنجليزي.

 وقال اللاعب المصري فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية لأننا فزنا بـ 3 نقاط مهمة جدًا بالنسبة لنا.. أنا أعمل دائمًا من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز ومن أهم العوامل لتحقيق ذلك تسجيلى للأهداف".

وتعليقاً على وصوله لـ 22 هدفًا فى البريميرليج و29 هدفًا مع ليفربول فى جميع المسابقات، قال ضاحكا: "هذا السؤال يُوجه لى دائمًا"، وتابع: "أنا سعيد من أجل ذلك ولكن ما يسعدنى بشكل أكبر هو أن الفريق يحقق الفوز وهذا أهم كثيرًا من تسجيلى للأهداف.. فى النهاية أنا أنظر لمصلحة الفريق بشكل عام".

كما انفرد محمد صلاح بالمركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى بعد هدف اليوم، ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا تقدم بها للمركز الثانى بترتيب هدافى الدورى ، ليتخطى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، الذى يملك فى رصيده 21 هدفًا بعد تسجيله رباعية فى شباك ليستر سيتى بالمباراة التى انتهت بفوز السيتي 5 – 1، السبت الماضي.

كما أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بمحمد صلاح، وقال في تصريحاته لقناة "بي بي سي"عن مستوى صلاح وفيرمينيو الذي صنع وسجل كذلك في المباراة: "في البداية لا أريد أن أنسى ساديو مانى، لانه شارك في كل ما حققه الفريق"، وتابع ضاحكاً:"مو صلاح جيد للغاية، وطماع أيضاً".

وأوضح:"صلاح استطاع أن يسجل هدف ويصنع آخر، وهو ما فعله فرمينو، هذه النوعية من اللاعبين دائماً ما تصنع الفارق".

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى بجدول هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 22 هدفا خلف هارى كين صاحب الصدارة بـ 23 هدفًا بعد مرور 26 جولة.