كورة لايف مشاهدة بث مباشر مباراة قطر واليابان في نهائي أمم آسيا 2019

article image

مشاهدة مباراة قطر واليابان

يستعد المنتخب القطري لخوض مباراة في غاية الأهمية اليوم الجمعة أمام نظيره اليابان في نهائي بطولة أمم آسيا 2019.

ويصطدم المنتخب القطري بنظيره الياباني في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات التي تستضيف البطولة ضمن منافسات المباراة النهائية.

ويقدم موقع خمسة كورة بث مباشر للمباراة التي ستجمع بين منتخبي قطر والإمارات في نهائي أمم آسيا 2019 بدون تقطيع وبجودة عالية.

 

بث مباشر مباراة قطر واليابان

وتنقل مباراة قطر واليابان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية وتحديدًا قناتيbeIN SPORTS MAX 2  وbeIN SPORTS MAX 1  المتخصصتين في نقل مباريات البطولة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين منتخبي قطر واليابان خاصة وأن كل منهما يسعى للفوز باللقب والتتويج بالبطولة.

ويسعى المنتخب القطري للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه بينما يسعى منتخب اليابان لضم اللقب رقم 5 في رصيده حيث أنه يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 4 ألقاب.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة قطر واليابان

ونجح كلا المنتخبين في إثبات ذاتهما في مشوارهما في بطولة أمم آسيا فتصدر كل منهما مجموعتاه محققين العلامة الكاملة بالإضافة إلى طرد منتخبات قوية من البطولة من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وتأهل منتخب اليابان للمباراة النهائية بفوزه على إيران بثلاثية نظيفة بينما اكتسح منتخب قطر نظيره الإمارات برباعية نظيفة.

وتقدّم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، باحتجاج رسمي، لدى الاتحاد الآسيوي، ضد قطر أمس الخميس يطلب فيه استبعاده من المباراة النهائية.

 

مشاهدة مباراة قطر واليابان بث مباشر

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن الإمارات تشكك في قانونية تجنيس ثنائي المنتخب القطري المعز علي المولود في السودان، وبسام الراوي المولود في العراق، وعلى هذا الأساس تقدمت بالاحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي.

وكان خبير اللوائح السعودي، أحمد الأمير قد أكد عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه تحصل على وثائق تثبت أن والدتي اللاعبين، ليستا من مواليد قطر، مثلما أكد الاتحاد القطري، وهو ما يهدد باستبعاد المنتخب العنابي من النهائي الآسيوي.

 

رابط كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة قطر واليابان في نهائي أمم آسيا 2019 من هنا