كوكا يبحث عن بداية أوروبية مثالية مع أولمبياكوس أمام بيتيس

article image

يخوض الدولي المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف أولمبياكوس اليوناني، مواجهة قوية أمام ريال بيتيس الإسباني على ملعب "كارايساكي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

كوكا في مهمة صعبة أمام بيتيس

ويسعى أحمد كوكا لقيادة أولمبياكوس نحو تحقيق الفوز، إذ من المتوقع أن يُسجل ظهوره الأول مع فريقه اليوناني على الصعيد الأوروبي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، خاصة بعد الإصابة العضلية، التي غاب على إثرها لمدة أسبوعين.

 

ويأمل أحمد كوكا لمواصلة تألقه رفقة أولمبياكوس، الذي انتقل لصفوفه خلال فترة الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي، إذ شارك في فوز الفريق خلال 3 جولات متتالية.

 

وسبق للمهاجم المصري، صاحب الـ25 عامًا، أن لعب في ناديي ريو آفي وسبورتنج براجا البرتغاليين، قبل أن ينضم لصفوف أولمبياكوس اليوناني.

 

يذكر أن قرعة الدوري الأوروبي قد أوقعت فريق أولمبياكوس اليوناني في المجموعة السادسة، بجانب أندية ريال بيتيس الإسباني، ميلان الإيطالي وديديلانجي بطل لوكسمبورج.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من آرسنال الإنجليزي مع فورسكلا بولتافا الأوكراني، تشيلسي الإنجليزي مع باوك اليوناني، ميلان الإيطالي مع أف 91 ديديلانجي اللوكسمبرجي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.